أخبار القاهرة

نائب محافظ الجيزة يجري جولة ميدانية في أوسيم

أجرى إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية في عدد من مراكز ومدن المحافظة.

رافقه خلال الجولة كل من الدكتور فرج عبد العاطي رئيس مركز و مدينة أوسيم والمهندسة أماني كمال طه المشرف العام علي مشروعات محافظة الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي ومسؤلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومسؤلي الشركات المنفذة للإعمال مشروع الصرف الصحي بقرية بشتيل لمتابعه الأعمال الجارية ونسب التنفيذ وإزالة أي معوقات تعترض المشروع.

وفي هذا الصدد شدد “الشهابي” على مسئولي الجهات المعنية بالإلتزام بالمواعيد المتفق عليها وسرعه الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها في الموعد المحدد لتحقيق الأستفاده منها للمواطنين.

كما تابع نائب المحافظ عمليات إصلاح طفح الصرف الصحي بشارع المدرسة القديمة بقرية بشتيل.

كما وجه نائب المحافظ بسرعة إجراء أعمال التطهير والتسليك لخط الصرف الصحي وسحب المياه في أسرع وقت ممكن.

والتقى نائب محافظ الجيزة عدد من الأهالي للإستماع إلي طلباتهم وإقتراحاتهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفه على مستوي المدينةكما تفقد نائب المحافظ مشروع محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة الصفيرة بمدينة أوسيم.

شدد نائب المحافظ خلال جولته بتكثيف العمل بالمحطة وتذليل أي عقبات تواجه التنفيذ لسرعه الأنتهاء من الأعمال ودخول المحطة للخدمة في أسرع وقت ممكن.

كما وجه إبراهيم الشهابي مسؤلي شركة مياه الجيزة بسرعه الإنتهاء من أعمال الوصلات المنزلية بمنطقة الصفيرة بناءا على تعليمات المحافظ وأختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بمركز ومدينة أوسيم، بتفقد المحطة الوسيطة بقرية البراجيل لتجميع المخلفات لأطمئنان على انتظام وسير العمل في عملية نقل القمامة والتخلص منهاوجه نائب المحافظ بالأنتهاء من نقل ناتج الجمع للمقالب العمومية بشكل يومي دون تأخير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-دعاء عصام

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى