أخبار القاهرة

نائب رئيس حزب “مستقبل وطن”: مبادرة الرئيس بشأن توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا مكافأة للشعب المصري

[success]كتب – أحمد قابيل[/success]

أشاد الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام ٢٠١٩ على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، وتحت رعاية الرئيس مباشرةً،  قائلا: “تعكس مدى معرفته الدقيقة بالعقبات التي يعاني منها المواطن المصري البسيط والسعي لحلها”.
وقال منظور في تصريح لـ” بوابة القاهرة “، إن تلك المبادرة ما هي إلا مكافأة من الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري بأكمله والذي أكد على أنه هو البطل الحقيقي الذي خاض معركة البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات مُتجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وأشار إلى أن مبادرة الرئيس تستهدف الفئات الأكثر احتياجًا من حيث الرعاية الصحية بتقديم الخدمات الطبية الكاملة وتنمية القرى الأكثر احتياجًا أيضًا، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرى وتطوير العملية التعليمة.
وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن تنفيذ مبادرة الرئيس تتطلب عددًا من الإجراءات على رأسها توفير قاعدة بيانات دقيقة عن أكثر الأسر المُستحقة للدعم، وتابع:”وإيمانًا بالمبادرة التي أطلقها الرئيس فأننا نعلن كأعضاء حزب مستقبل وطن بكافة محافظات الجمهورية انضمامنا للمبادرة وتبنيها لاستنهاض عزيمة هذه الأمة، وذلك من خلال استكمال مبادرة الحزب لرفع القمامة وذلك لتوفير المناخ الصحي والبيئي المناسب.
كما أعلن الدكتور محمد منظور تدشين مبادرة جديدة للحزب بتوفير السلع التموينية المختلفة بمنتصف الشهر الجاري بكافة المحافظات وبأسعار مُخفضة في ضوء توفير الحياة الكريمة التي يستحقها المواطن المصري.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى