دار المناسبات

ميريت رستم تحصل على جائزة “ملهم” من اتحاد رواد الأعمال العرب

حصلت الدكتورة ميريت رستم استاذ البيوتكنولوجي، وعضو لجنة البحث العلمي بالمجلس القومي للمرأة وزميل كلية الدفاع الوطني، على جائزة “ملهم” ووسام الشرف والقيادة، من اتحاد رواد الأعمال العرب.

جاء ذلك خلال احتفالية اتحاد رواد الأعمال العرب، والتي أقيمت تحت شعار “رموز عربية في مصاف المسئولية المجتمعية الرائدة”، لتكريم الحاصلين على جائزة رواد الأعمال وقادة التنمية “ملهم” التي ينظمها الاتحاد، وتمنح لأهم الرموز العربية الملهمة، والتي استضافها المتحف القومي للحضارة.

وفي كلمتها خلال مراسم الاحتفالية، وجهت الدكتورة ميريت رستم، الشكر لإدارة اتحاد رواد الأعمال وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وشهد الاحتفال تكريم مائة رائد وملهم من رموز المجتمع العربي والإفريقي، من القادة ورواد العمل المجتمعي، والإعلاميين ورؤساء مجالس الإدارات، ونخبة من الشخصيات العامة والسادة الوزراء وعدد من أهم المسؤولين بالمنطقة العربية والدبلوماسيين، وذلك توثيقا لإنجازات ومسيرة رموز المجتمع وتسليط الضوء إعلاميا وصحفيا على مسيرتهم الريادية والمجتمعية القائدة.

كما كرم الاتحاد كلا من، الدكتور عصام خميس والمايسترو نادر عباسي والإعلامي عمرو الليثي والكاتب الصحفي أيمن نور الدين، والأب بطرس دانيال.

ميريت رستم تحصل على جائزة ملهم من اتحاد رواد الأعمال العرب ميريت رستم تحصل على جائزة ملهم من اتحاد رواد الأعمال العرب ميريت رستم تحصل على جائزة ملهم من اتحاد رواد الأعمال العرب

كتبه| دعاء عصام

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى