محافظات مصر

ميراث الدم والنار.. مقتل شقيقين على يد عمهما بكفر الشيخ

شهدت إحدى قري سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، جريمة بشعة بعدما أقدم شخص على قتل أبناء شقيقه وإصابة والدهما إثر وقوع مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على الميراث.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى بلاغاً من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد مقتل عبد المجيد أ.ح.ا، وشقيقه السيد، مقيمان بقرية الغبايشة التابعة لقرية دمرو الحدادي بمركز سيدي سالم، إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين عمهما للخلاف على الميراث.

انتقل على الفور الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث سيدي سالم، ومعاونيه، إلى مكان الحادث، وتبين حدوث مشاجرة بين الشقيقين ووالدهما كطرف أول وعمهما كطرف ثان للخلاف على الميراث.

وتبين من المعاينة الأولية، إصابتهما بطلقات خرطوش، إثر وقوع مشاجرة مع عمهما وأصيب السيد بطلق ناري في كتفه الأيسر خرج من الأمام، بينما أصيب عبد المجيد، بطلق ناري من الجانب الأيسر، وتوفيا إثر إصابتهما، فيما أصيب والدهما بجرحين قطعيين في الرأس.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العاامة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى