أحداث وأخبار

موظفو تضامن المنوفية يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

أدلى العاملون في مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، بقيادة محمد محمود جمعة، بصوتهم في الانتخابات الرئاسية، منذ انطلاق الماراثون الانتخابي.

وشهد اليوم الثلاثاء، اصطفاف موظفو الشئون الاجتماعية بمركز بركة السبع، أمام اللجان الانتخابية في الساعات الأولى من بدء اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، في مشهد حضاري يجسد حب الوطن والحرص على استقراره.

وحرص العاملون في التضامن الاجتماعي ببركة السبع، بقيادة سحر مكاوي، على المشاركة في مسيرة حاشدة للحث على المشاركة بالإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط عملية تنظيمية لدخول الناخبين وتسهيل إجراءات التصويت.

مديرة الشئون الاجتماعية ببركة السبع تدلي بصوتها الانتخابي
مديرة الشئون الاجتماعية ببركة السبع تدلي بصوتها الانتخابي
موظفو الشئون الاجتماعية ببركة السبع
الرائدات الاجتماعيات ينظمون عملية التصويت

وشهدت المسيرة عناية ومشاركة اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة بركة السبع، وسحر مكاوي، مدير الشئون الاجتماعية ببركة السبع، والشيخ محمود خليفة، مدير أوقاف بركة السبع، وجيمع قيادات المركز.

قيادات بركة السبع تشارك في الانتخابات الرئاسية

وتستمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث، وسط إقبال كبير من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وسط انتظام سير عملية التصويت.

وقدّمت الهيئة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، تسهيلات لذوي الهمم، لسهولة دمجهم في العملية الانتخابية.

مسيرة حاشدة ببركة السبع للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتبه| أمل السيد

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى