تقارير وتحقيقات

مواطنون يطالبون رئيس حي السلام أول بسرعة التدخل وإنقاذهم من جور جارهم

يناشد سكان بلوك 253 مدخل 2 شقة 6 بمنطقة اسبيكو بمدينة السلام، رئيس الحي بضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد جارهم الساكن بالدور الأول، ولذلك لما قام به من تجاوزات ضد جيرانه الآخرين بالعمارة.

وأوضح السكان في شكواهم، أن جارهم قام بالتعدي على الممتلكات العامة ببناء غرفة على الرصيف وأغلقها بباب، ووضع تنده صاج “مظله” لتقفيل البلكونة الخاصة به من فوق، وهذا الأمر لحق الضرر بسكان الدور التاني حيث منعتهم من نشر الملابس على أحبال البلكونة الخاصة به.

وأضافوا أن جارهم لم يكتفي بذلك فقط ولكنه قام بوضع قوالب حجارة كبيرة في الشارع موازاة بطول مساحة شقته لمنع أي شخص من ركن سيارتة أمام العمارة.

هذا ما جعل الجيران بالتقدم بشكاوى عديدة إلى حي السلام أول، مشيرين إلى أنهم تواصلوا مع محمد عبد الهادي رئيس الحي، وبالفعل جاءت لوادر لإزالة التجاوزات مرتين ولكن دون جدوى فيتم حينها إنذاره ومنحه يومين لإزالة هذه التجاوزات ولكنه لا يستجيب للإنذارات ولا يفعل شيئًا، ومازال الوضع كما هو عليه وما زالت شكوى السكان مستمرة لتضررهم من الوضع.

جدير الذكر أن بوابة القاهرة خصصت واتساب “01200638922” لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها وإزالة العقبات أمام مسيرة التنمية التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول شكاوى حي مدينة السلام أول

كتبه| جهاد رمزي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى