من نحن

بوابة القاهرة:

 

صحيفة إلكترونية شاملة، تسعى بشكل طموح لمواكبة التطورات الإيجابية التي يعيشها المجتمع المصري. فالمواطن في حاجة لمعرفة كل ما يدور حوله من خلال معلومة صادقة تقدم له بشكل احترافي و في قالب أنيق وجذاب.

 

بوابة القاهرة، حصيلة عمل دؤوب وجهود واعية يبذلها نخبة من الصحفيين والكتاب بهدف دعم مسيرة التنمية في شتيء ربوع هذا الوطن، وتسليط الضوء على النجاحات المتتالية التي تحققها المؤسسات، كما نرصد وبدقه النقيض الآخر من السلبيات التي تهدم مسيرة التنمية.

 

نطمح لآن نكون إضافة حقيقية لحصيلة القارئ، وأن يكون لها دور فاعل في التنمية المستدامة، وتلبية رغبة المجتمع والقارئ على اختلاف توجهاتهم الفكرية والثقافية في الالمام بكل ما تشهده القاهرة والعالم أجمع من وقائع وأحداث في السياسة والاقتصاد والثقافة والرياضة والفن … فنحن نجتهد لتقديم وجبة دسمة للقارئ ترضي طموحه وذوقه.

 

اتجاهات وأهداف الجريدة:

1– نطمح لأن تكون اضافة حقيقية لحصيلة القارئ، وأن يكون لها دور فاعل في النهوض بالتنمية، وتلبية احتياجات القراء بمختلف توجهاتهم وميولهم واذواقهم من خلال تسليط الضوء على المشهد المصري خاصه والعالم عامه.

 

2– تسعى ” بوابة القاهرة ”، لنشر الوعي الإجتماعي وحاربة الخرافة وتعزيز التفكير العلمي والايجابي في المجتمع.

 

3– نهدف إلى تكريس مفهوم ” الإعلام التفاعلي ” من خلال اعطاء القارئ فرصته الكاملة في المشاركة بالرأي ووجهات النظر عبر هذا المنبر الإعلامي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق