حوادث القاهرة

مقتل شاب على يد والديه لمحاولته اغتصاب أخته بالغربية

كتب-سارة جابر

 

شهدت منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، اليوم الأحد، مقتل شاب خنقا على يد والديه وشقيقته المطلقة، بسبب محاولاته العديدة التعدي جنسيا على الأخيرة.

 

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بمقتل شاب خنقا على يد والديه وشقيقته، بمنطقة الجمهورية، التابعة لدائرة شرطة قسم ثان المحلة.

 

على الفور انتقل الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، وتبين أن الشاب يبلغ من العمر ٢٣ عاما، ووالده بالمعاش، وأن المجني عليه مريض نفسيًا، ويخضع للعلاج.

 

تبين من التحريات، أن المجني عليه مريض نفسيًا، وأن شقيقته، ربة منزل، مطلقة وتقيم في منزل والديها، ووالده مدير مدرسة سابق، وحاليا على المعاش، وأن المجني عليه حاول أكثر من مرة الاعتداء جنسيا على شقيقته المطلقة، مستغلا تواجدها بمفردها في المنزل، ولكنها كانت تستغيث بالجيران.

 

كما كشفت التحريات، أن يوم الواقعة، حاول الشاب الاعتداء على شقيقته جنسيا بالدخول عليها حجرة نومها، وأثناء تواجد والديها في المنزل، ما دفعها بمساعدة والديها إلى خنقه باستخدام “إيشارب” ولم يتركوه إلا جثة هامدة.

 

حرر محضر بالواقعة، وتم القبض على المتهمين، والذين اعترفوا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات