دار المناسبات

مفتي الجمهورية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية

تقدم فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرًا، وتم إعلان نتائجها الرسمية اليوم الأثنين.

 

وتوجه مفتي الجمهورية، في بيانه الذي أصدره اليوم الأثنين، بالدعاء للمولى عز وجل أنَّ يوفق فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لما فيه كل الخير لوطننا الغالي مصر ولصالح البلاد والعباد، حتى تنعم مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والإستقرار في ظل فترة رئاسة فخامته الثانية وقيادة سفينة الوطن لبر الأمان.

 

ودعا مفتي الجمهورية، جموع الشعب المصري لمساندة ودعم الجهود المخلصة التي يقودها فخامة الرئيس لتحقيق التنمية الشاملة في وطننا الغالي مصر، ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل قوة لإستئصال شرورها وجذورها السرطانية لتوفير الأمن والسلام لجميع المواطنين داخل مصرنا الغالية وكذلك في المنطقة العربية بأثرها.

 

وأكد فضيلة المفتي، أنَّ فوز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية يعكس ثقة أبناء الوطن سواء في الداخل أو الخارج في الجهود المخلصة التي يقودها فخامته لتحقيق التنمية الشاملة ومواجهة جماعات الغدر والضلال والإرهاب بكل شجاعة حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

 

بوابة القاهرة-سلمى حسن

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات