حوادث القاهرة

مفتي الجمهورية يصدق على إعدام “فرجاني” قاتل أسرته بالساطور بالفيوم

كتب-داليا الباجوري

 

صدق الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية اليوم الخميس، على حكم بالإعدام شنقا للمتهم خالد فرجاني، قتل زوحته وأبنائه الأربعة وهشم رؤوسهم بالساطور، في الفيوم.

 

كانت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسن إسماعيل، ومحمد ثروت، وأمانة سر محمد عبداللطيف البرعي، وسكرتارية تنفيذ شعبان عجمي، قد أصدرت، اليوم الخميس، الحكم

 

بداية الواقعة، عندما قام المتهم، بالإبلاغ عن جريمة مقتل زوجته وأبناءه الأربعة منتصف يوليو ٢٠١٩، وسلّم نفسه، واعترف بأنه قتل زوجته وأبنائه الأربعة، بساطور، أثناء نومهم، خوفا عليهم من تهديدات أحد شركائه في التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية هوارة، بمركز الفيوم، والذي هدد باغتصاب زوجته وقتل أبنائه، بسبب خلافات بينهما على الآثار. وقررت النيابة العامة إحالة أوراق القضية لمحكمة الجنايات.

 

ورصدت النيابة العامة أثناء المعاينة وجود آثار الدماء للضحايا، الزوجة والأبناء الأربعة، في غرفة النوم، وعلى الأسرة، وحاول المتهم، العدول عن اعترافاته الأولى بارتكاب الواقعة، وإدعى أن أحد الأشخاص من الذين كان على خلاف معه بسبب التنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية هوارة، هو الذي ارتكب الواقعة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق