محافظات مصر

مصرع بائعة خضار وإصابة شقيقها إثر مشاجرة في قليوب

كتب-داليا الباجوري

 

لقيت بائعة خضار، مصرعها، وأصيب شقيقها إثر مشاجرة مع جاريها، ربة منزل، وسائق، خلال تدخلهما للدفاع عن شقيقتهما الكبرى، التي تشاجرت معهما بسبب الخلافات العائلية والجيرة، بقرية ميت حلفا مركز قليوب، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى.

 

تلقى مركز شرطة قليوب، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود متوفية، ومصاب بناحية قرية ميت حلفا دائرة المركز، وأخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية.

 

وبالانتقال والفحص، تبين حدوثها بين كل من “طرف أول”، “هدية.ع”، ربة منزل، و”نادية. ع. ا”، وشهرتها “آية” بائعة خضار، (شقيقة الأولى) توفيت عقب وصولها مستشفى قليوب، و”أحمد. ع. ا”، وشهرته “البرنس”، حلاق، مصاب بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 40% (شقيق الأولى)، و”عاطف.ا. ف”، سائق (زوج الأولى). 

 

وطرف ثاني “هالة. ا”، ربة منزل (شقيقة زوج الأولى)، وشقيقها “رضا.ا.ف” سائق، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الأولى والخامسة المقيمين بنفس المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الأخرى بالضرب ولدى تدخل شقيقة الأولى المتوفية لفض النزاع تعدت الخامسة عليها بالضرب على رأسها بآنية طهي سقطت أرضًا مغشيًا عليها، وتوفيت عقب وصولها مستشفى قليوب.

 

وحال محاولتهما الفرار من المنزل أشعل شقيقها (السادس) النيران بأسطوانة غاز اتجاه الطرف الأول لمنعهم من اللحاق بهم، ما أدى لإصابة الثالث المشار إليها. 

 

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقر بارتكابهما الواقعة على النحو المبين وجرى التحفظ على الأسطوانة المستخدمة، وجرى نقل المصاب والمتوفية لمستشفى قليوب وورد التقرير الطبي من المستشفى يفيد بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على المتوفاه، تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى