الرياضة

مصادر: فتح تحقيق مع أعضاء اتحاد الكرة في مخالفات مالية وإدارية

كتب-أحمد حمدي

 

قالت مصادر، لـ” بوابة القاهرة” أن هناك اتجاها لفتح التحقيق مع أعضاء اتحاد الكرة المصري، فيما يخص بعض المخالفات المالية والإدارية المتهم فيها مجلس الإدارة المستقيل بقيادة هانى أبو ريدة، حسب عدد من البلاغات المقدمة في هذا الشأن.

 

وأشارت المصادر إلى أن هذه البلاغات خاصة فيما يتعلق بالاتهامات حول بيع تذاكر المباريات الحاسمة للمنتخب الوطني في السوق السوداء، سواء مباريات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في مصر، أو مباريات المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا والتصفيات المؤهلة لها التي أقيمت جميع مبارياتها بإستاد برج العرب.

 

وقالت المصادر أن الساعات التي سبقت مباراة مصر وجنوب أفريقيا شهدت إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا عن مشادة مزعومة بين أحمد مجاهد مع كل من مجدى عبد الغني وخالد لطيف، في فندق الماريوت الذي يقيم فيه أحمد مجاهد رفقة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، واتهم مجاهد عضو المجلس لطيف وعبد الغني بشكل علني ببيع مباريات المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا الحالية في السوق السوداء، لتشتعل مشادة عنيفة بين الثلاثي كشف عنها رواد الفندق على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القادمة إحالة كل هذه المخالفات المالية والإدارية للنائب العام وفتح تحقيق مع جميع المسئولين في اتحاد الكرة.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى