أحداث وأخبار

جمعية المرأة المعيلة تدين الهجوم الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة

أدانت جمعية المرأة المعيلة بأشد العبارات، الهجوم الإسرائيلي على المستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، واعتبرته مجزرة وحشية، وتعديا سافرا على أحكام القانون الدولي، والقانون الإنساني الدولي.

وقال الكاتب الصحفي أحمد سلامة، مدير عام جمعية المرأة المعيلة، إن الجمعية تدعم وتساند قرارات القيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، لما فيها من منظور شامل وواضح لما فيه المصلحة الوطنية لجمهورية مصر العربية.

ومن جانبه، قالت الإذاعية إيمان موسى المتحدث الإعلامي لجمعية المراة المعيلة، إن ما قامت به إسرائيل من عمليات إجراميه أشبه بالمذابح ضد المدنيين العزل والأطفال في غزة، ومشاهد تبعد عن الإنسانية وتهز كيان المجتمعات العربية والدولية.

وأضافت “موسى” أن المجزرة الوحشية التي إرتكبها المحتل الإسرائيلي، ستظل عالقة بأذهاننا مهما حيينا، وكلما شاهدنا ما يحدث وخاصة قتل الأطفال كلما اشتعلت في قلوبنا نارًا لا تنطفئ.

وطالبت الإذاعية إيمان موسى بالإلتفاف خلف القيادة السياسية، ودعمها ومساندتها في هذا الوقت الصعب، موجهة كل خالص التعازي للإشقاء في غزة، داعية المولى عز وجل أن يرحم شهدائهم ويرفع عنهم الغمة.

كتبه| إيمان وجدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى