أخبار القاهرة

مستقبل وطن يشيد بقرار توزيع الكمامة على بطاقات التموين

كتب-أحمد قابيل

 

أكدت عبير أبو العلا، مدير عام مركز الدراسات بالمجلس القومي للمرأة والقيادية بحزب مستقبل وطن، أن قرار وزارة التموين بتوزيع الكمامات على بطاقات التموين بدءا من شهر يوليو الحالي قرار جيد ويعكس حرص الحكومة على صحة المواطن وتوفير احتياجاته بأقل الأسعار وباسهل الطرق.

 

وتابعت “أبو العلا” في تصريح خاص لـ”بوابة القاهرة”، أن الحكومة تتخذ كافة الإجراءات والقرارات التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطن وتحجيم انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن كل الأحزاب والجمعيات الأهلية وخاصًة حزب مستقبل وطن، تقوم بتوزيع الكمامات يوميا على المحال العامة والمواطنين في الشوارع فالجميع يؤدي دوره في هذه الأزمة.

 

ولفتت القيادية في حزب مستقبل وطن، إلى أن قرار توزيع الكمامات على بطاقات التموين جاء بعد ارتفاع أسعارها في الصيدليات وعدم قدرة البعض على شراءها. 

 

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن، أنه سيتم طرح الكمامات على البطاقات التموينية اختياري للمواطنين للصرف اعتبارًا من 1 يوليو 2020، بحد أقصى 2 كمامة لكل بطاقة تموينية، وإن طرح الكمامات سيكون بشكل تدريجي ومرحلي على أن يبدأ التوزيع في اليوم الأول بواقع 250 ألف كمامة، وتزداد تدريجي، لتصل بنهاية الشهر إلى 19 مليون كمامة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق