برلمان وسياسة

مستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل تلقي وفحص شكاوي المواطنين الأسبوعية

واصلت حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، تلقي وفحص شكاوي المواطنين الأسبوعية، وذلك من خلال لقاء النواب الذي يقام يومي الخميس والسبت من كل أسبوع.

ويأتي اللقاء الأسبوعي إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزي الرفاعي، أمين الحزب بكفر الشيخ.

وتلقت الدكتورة منى عبد العاطي، عضو مجلس النواب عن الحزب اليوم الخميس، عددا من الشكاوي والطلبات، بحضور الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب، تضمنت طلبات خاصة بوزارت الصحة والاتصالات والتربية والتعليم، وطلبات أخرى متنوعة، مؤكدة سعيها لحل الشكاوى بالتنسيق مع القطاعات الخدمية بالمحافظة.

من جانبه أكد المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، أن الفترة القادمة ستشهد عقد لقاءات دورية مع النواب بأمانات المراكز بدوائرهم أسوة بأمانة المحافظة، وتم تنفيذ ذلك مؤخرا بأمانة مركز مطوبس وقبلها بمدة أمانة مركز فوه، ونأمل أن يتم خلال الفترة القادمة تنفيذ المبادرة أسبوعيا بجميع مراكز كفر الشيخ.

وطالب «جعفر» أعضاء الحزب بالمراكز بالمشاركة في حل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع أمانات مراكزهم ونواب الحزب بدوائرهم.

يأتي لقاء مستقبل وطن الأسبوعي، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال الفعاليات والمبادرات التي ينظمها الحزب على مستوى الجمهورية.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى