محافظات

“مستقبل وطن” بكفر الشيخ يواصل التصدي لفيروس كورونا

كفر الشيخ-طه حسن

 

 

يواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، مواجهة انتشار فيروس كورونا وذلك من خلال حملات التطهير، والتعقيم، والتوعية المستمرة للمواطنين، انطلاقا من الدور المجتمعى، لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

 

 

قامت أمانة بندر كفر الشيخ بتوزيع الكمامات والمنشورات التوعوية على المواطنين وأصحاب المحلات التجارية، كما قامت أمانات مراكز كفر الشيخ ودسوق وسيدى سالم وفوة ومطوبس ومدينة برج البرلس وبيلا بأعمال تطهير وتعقيم للمنشآت العامة والشوارع بالمدن والقرى وذلك تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر امين التنظيم.

 

 

يذكر أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بالعالم.

 

 

وطالب “رشاد” أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

 

 

ويأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

 

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى