برلمان وسياسة

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوتين حول المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. صور

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، ندوتين للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، أحداهما بمقر الحزب الرئيسي، والثانية بمركز مطوبس.

وذلك فى إطار الدور المجتمعي للحزب برعاية المستشار عبد الوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، إن الندوة الأولى أقيمت بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ، بحضور خميس عابوه، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومسئولي الجهاز بالمحافظة محمد نعيم وحسين عمر وضياء العلماوي، وعدد من أمناء وشباب الحزب.

والندوة الثانية أقيمت بمركز مطوبس بحضور الدكتورة فريدة عبده، أمينة الحزب بمركز مطوبس، وإيهاب المسماري، أمين التنظيم، مسئول الجهاز، وأعضاء الحزب والمواطنين.

أوضح «أبو شوشة» أن المشروعات الصغيرة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، للقضاء على البطالة وإتاحة فرص العمل للشباب، بالإضافة إلي تحقيق التنمية، لذا تحظى باهتمام بالغ من الحزب، وهناك توجيهات من المهندس أشرف رشاد الشريف، بإقامة الندوات والتنسيق مع مسئولي جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات، لتعريف المواطنين بكيفية التعامل مع الجهاز ومساعدتهم، لإقامة مشروعاتهم بعد أن وقع الحزب بالأمانة المركزية، مذكرة تفاهم مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، ليقوم الحزب بإتاحة مقراته، لتقديم الخدمات التي يقدمها الجهاز للمواطنين بهدف توسيع قاعة المستفيدين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى