برلمان وسياسة

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوة لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة

نظمت أمانة المشروعات الصغيرة بحزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، ندوة بمركز مطوبس للتعريف بأهمية المشروعات الصغيرة في تشغيل الشباب وتحقيق التنمية.

جاء ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور علي أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، إن المشروعات الصغيرة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، وهناك تنسيق بين الحزب والجهاز، حيث تم في وقت سابق توقيع مذكرة تفاهم بين الحزب وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بحضور الدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة الرئيس التنفيذي للجهاز، والمهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، مؤكدًا على توفير كل الدعم للجادين في إقامة المشروعات في ظل التيسرات الهائلة من الدولة.

وأكد المهندس علي العجواني، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، أنه وزملائه من النواب ليس لهم هدف إلا مصلحة الوطن وخدمة المواطنين، مطالبًا الباحثين عن العمل خاصة الشباب بالتفكير الجاد في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، لأنها السبيل الوحيد للارتقاء بالمجتمع والقضاء على البطالة، ونحن كنواب للحزب سنساعد المواطنين من خلال التنسيق مع جهاز المشروعات الذي يحظى بدعم كبير من الحكومة.

وقالت الدكتورة فريدة عبده، إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تسهم في القضاء على البطالة في ظل عدم وجود وظائف حكومية، مؤكدة أن الفرصة سانحة أمام الجميع خاصة الشباب، لإقامة مشروعات تساعدهم في الاعتماد على أنفسهم.

من جانبه أكد المحاسب حسين عمر، المسئول المالي بجهاز المشروعات بكفر الشيخ، أن هناك تيسيرات هائلة للراغبين في اقامة المشروعات خاصة أن الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية تولى جهاز المشروعات الكثير من الأهمية، وتوصي بتذليل جميع العقبات أمام الراغبين في اقامة مشروعاتهم، لافتًا إلى وجود تيسيرات هائلة وغير مسبوقة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، المسئولية وأن حجم القروض خلال السنوات الأخيرة يؤكد ذلك.

حضر الندوة الدكتور علي أبو شوشة، الأمين المساعد، والمهندس علي العجواني، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، وخميس عابوه، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، والدكتورة فريدة عبده، أمينة الحزب بمركز مطوبس، وإيهاب المسماري، أمين التنظيم، وشارك فيها من الصندوق المحاسب حسين عمر.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها الحزب في جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوة لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوة لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوة لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوة لتشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى