برلمان وسياسة

مستقبل وطن بكفر الشيخ يعلن قرب الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، استقبال المواطنين للقاء نواب الحزب يومي السبت والخميس من كل أسبوع لتقديم الطلبات والشكاوى الخاصة بهم.

وتلقى الدكتور محمد فوزي الرفاعي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، عددًا من طلبات وشكاوى المواطنين، وذلك بحضور المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وأوضح “الرفاعي” أن شكاوى المواطنين تضمنت مشكلة قرية عزام مركز بلطيم، وطلبات نقل لجمع شمل الأسرة وشكاوى خاصة بالعمل في وزارة الصحة وطلبات لسرعة الانتهاء من انجاز وإستكمال مستشفى بيلا المركزي.

وأكد الدكتور محمد فوزي الرفاعي أنه سيتم الانتهاء قريبًا من كافة أعمال تطوير مستشفى بيلا المركزي خلال عام على أقصى تقدير.

يأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، وفي إطار تفعيل دور أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية إحتياجات المواطنين.

مستقبل وطن بكفر الشيخ يعلن قرب الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي مستقبل وطن بكفر الشيخ يعلن قرب الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي مستقبل وطن بكفر الشيخ يعلن قرب الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي مستقبل وطن بكفر الشيخ يعلن قرب الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي مستقبل وطن بكفر الشيخ يعلن قرب الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى