برلمان وسياسة

مستقبل وطن بكفر الشيخ يتبرع بجهازي توليد أكسجين لمواجهة كورونا

تبرعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، بجهازي توليد أكسجين لكنيسة السيدة العذراء مريم الأثرية بحي سخا ولجنة الزكاة بالحي، وذلك في إطار جهود الحزب لمواجهة فيروس كورونا.

يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة.

وأوضح الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، أنه تم تسليم جهازي توليد الأكسجين لقيادات الكنيسة ولجنة الزكاة بسخا، بحضور القمص ماتياس موريس، راعي كنيسة السيدة العذراء الأثرية بسخا، والمهندس خميس عابوه، أمين المشروعات بالحزب في المحافظة، والدكتور بطرس يوسف، عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وسط حفاوة كبيرة تؤكد روح التعاون بين الحزب وأبناء الوطن الواحد من خلال المساهمة فى علاج المرضى ودعمهم معنويًا.

وأشار «أبو شوشة» إلى أن الحزب قدم في وقت سابق مجموعة مساعدات عينية، منها أجهزة ومعدات طبية وكمامات وقفازات ومواد مطهرة، تم توزيعها لمواجهة فيروس كورونا منذ بداية الأزمة، موضحًا أنه تم وضع خطة منذ إتخاذ الدولة إجراءات مواجهة الفيروس، تمثلت في توفير مواد التطهير والتعقيم للمنشآت في المدن والقري وتوزيع مواد غذائية وغيرها، لافتًا إلي أن أمانة الحزب على أتم الاستعداد لتقديم يد العون للفئات الأكثر إحتياجًا، ودعم جهود الدولة في مواجهة الفيروس في نطاق المحافظة ضمن مبادرة «حياة كريمة».

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى