أخبار القاهرة

مستقبل وطن: السيسي أوفى بوعده بمحاسبة المتورطين في دماء المصريين

كتب-أحمد قابيل

 

قال المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن تسليم الإرهابي هشام عشماوي إلى السلطات المصرية من الجيش الوطني الليبي لحظة مهمة في مواجهات الجماعات الإرهابية لإنه يعتبر الصندوق الأسود للجماعات الإرهابية في مصر.

 

 

وأشار “هلال” في تصريح لـ”بوابة القاهرة“، إلى أن الرئيس السيسي أوفى بوعده بمحاسبة كل المتورطين في دماء المصريين، مشيدًا بدور المخابرات العامة بقيادة اللواء عباس كامل في استلام عشماوي ورفقاه من الإرهابيين.

 

 

وأكد أن مصر من أوائل الدول التي واجهت الإرهاب في وقت كان العالم يعتبرها ظاهرة خاصة بالشرق الأوسط حتى اكتوى بناره، مضيفًا أن مصر عاشت الإرهاب الأسود وتأثيره على التنمية و كافة الجوانب إلى أن استطاعت تحقيق الاستقرار السياسي والمجتمعي وقد كان، وتعمل على تحقيق الاستقرار الاقتصادي لتحقيق تنمية مستدامة.

 

 

ووجه “أمين تنظيم مستقبل وطن” التحية والتقدير للقوات المسلحة والشرطة لجهودهم في مواجهة الإرهاب، مؤكدًا على أنهم صمام أمان الدولة المصرية والعين الساهرة التي تضحي من أجل وطنها وبلدها.

 

يُذكر أن السلطات المصرية، تسلمت الإرهابي هشام عشماوي، من الجيش الوطني الليبي، بعد زيارة قام بها اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، إلى دولة ليبيا، والتقى خلالها المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى