منارة الإسلام

مسابقة الأوقاف 2019 للمعلمين.. بالتفاصيل

كتب-إيراهيم موسى

 

شهد المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي الأوقاف والتربية والتعليم والتعليم الفني للتعاون بين الوزارتين في مجال التوعية والمسابقات الثقافية.

 

وقالت وزارة الأوقاف أن التعاون بين الوزارتين بدأ بأولى المسابقات وتضم المسابقة الكبرى عدة فروع للمعلمين، على النحو المرفق: يتقدم المعلم بكتابة بحث موثق عن: مخاطر الإلحاد وسبل المواجهة.

 

شروط المسابقة للسادة المعلمين:

 

1- أن يكون المعلم المتقدم من العاملين في إحدى المدارس المصرية.

 

2- لا يقل عدد صفحات البحث عن (25) صفحة، ولا يزيد على (30) صفحة.

 

3- لا يحق للمتقدم أن يتقدم في العام الواحد بأكثر من بحث واحد فقط.

 

4- يقدم البحث مكتوبا على الحاسب الآلي على ورق مقاس (A4 )، وأن تكون هوامش الصفحة بامتداد (54، 2) أعلى وأسفل الصفحة، وامتداد (3 سم) يمين ويسار الصفحة.

 

5- تعطى صفحات البحث أرقامًا متسلسلة، من أول البحث إلى آخر البحث.

 

6- تكتب النصوص العربية في متن البحث باستخدام خط (simplified arabic) عادي حجم 14، وحجم 12 في الحاشية السفلية، مع جعل نوع الخط مسود (bold) عند كتابة العناوين.

 

7- كتابة المرجع بذكر (اسم المؤلف، عنوان الكتاب، ثم المحقق أو المترجم إن وجد، اسم الناشر، رقم الطبعة، رقم الصفحة)، وإذا كان المرجع مقالا في دورية فيذكر: (اسم المؤلف، عنوان المقال، اسم الدورية، رقم المجلد / رقم المجلد / العدد، مكان النشر، سنة النشر، رقم الصفحة)، أما الآية القرآنية : فيشار إليها في المتن فقط، باسم السورة يتبعه نقطتان : ثم رقم الآية.

 

8- تكتب الآيات القرآنية وفق المصحف الإلكتروني لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بحجم (16) بلون عادي.

 

جوائز المسابقة:


الأول: 3000 ج، الثاني : 2500 ج، الثالث : 2000 ج، من الرابع إلى العاشر : 1000 ج.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى