محافظات

مسئولي الصحة بالدقهلية يلتقون بمديري المستشفيات والإدارات بكل مستشفى

كتب-إيهاب الشامي

بناءاً على تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة في الإجتماع الذي تم عقده أمس عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات، كلف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور على عبد الكريم وكيل المديرية للطب العلاجي والدكتورة هبه الشريف مدير الطب العلاجي بعقد إجتماع بمديري المستشفيات ومديري الإدارات الفنيه بالمديرية لمناقشة آخر مستجدات الوضع بمستشفيات الدقهلية.

تناول الإجتماع مناقشة خطة العمل والوقوف على جاهزية المستشفيات المخصصة لإستقبال مصابي فيروس كورونا والحرص على تطبيق البروتوكولات العلاجية المتبعة طبقاً لإرشادات وزارة الصحة والمتابعة اليومية للفرق الطبية من أخصائي العلاج الطبيعي وتقديم جلسات العلاج للمرضى بأقسام العزل والعنايات المركزة ضمن بروتوكول العلاج لتحسين أداء الجهاز العضلي لهم.

كما تم التشديد على ضرورة المتابعة المستمرة لموقف الأكسجين بكل مستشفى ومتابعة المخزون منه يومياً والتاكد من كفاءة شبكات الغاز.

كما تم التأكيد على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة والحرص على توفير مخزون إستراتيجي يكفي لمدة شهرين على الأقل والحرص على دقة البيانات المرسلة عن الرصيد الفعلي وذلك للمساعده في حصر إحتياجات كل مستشفى من الأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم الخدمة الطبية المطلوبة بمختلف أنحاء محافظة الدقهلية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى