بوابة الاقتصاد

شراكة بين “لي ولكم” و”PLAYBOOK” لسد الفجوة المالية بين الجنسين

أعلنت منصة “لي ولكم” توقيع عقد شراكة مع منصة “PLAYBOOK” التعليمية الرائدة، بهدف تعزيز التعاون في مجال تمكين القيادة ودعم التنوع للنساء عالميًا، عبر نظام داعم وبرامج مبتكرة.

ويُعدُّ هذا التعاون علامة بارزة في التزام كلا المنظمتين من تعزيز الثقافة المالية والشمولية لتحفيز النساء على التميز وأن يكنَّ إلهام التغيير في مجتمعاتهم.

وتأتي الثقافة المالية كأداة حاسمة في سد الفجوة بين الجنسين وتحقيق المساواة بينهما، من خلال توفير وسائل التعليم والموارد المالية الشاملة للنساء، حتى يمكنهن اكتساب المعرفة والثقة اللازمة في المفاهيم الاقتصادية والمالية المختلف، ومن ثمَّ اتخاذ قرارات مالية مستنيرة، والسيطرة على مستقبلهن الاقتصادي، وتحقيق المستهدف والذي يتمثل في سد الفجوة المالية بين الجنسين.

كجزء من هذه الشراكة، ستستخدم “لي ولكم” خبراتها الممتدة في تطوير محتوى تعليمي مالي مصمم خصيصًا لمجتمع “بلايبوك” النامي بسرعة من قائدات النساء.

وتهدف هذه الموارد إلى إعلام وإلهام وتعليم المرأة حول اتخاذ القرارات المالية، سواء لأنفسهن أو لأعمالهن، كما تهدف الشراكة إلى مساعدة النساء في التغلب على العقبات المالية والازدهار في الجوانب الشخصية والمهنية.

من جانبها، أكدت السيدة طيبة الحميضي، مؤسس منصة “لي ولكم” على ثقتها في تحقيق التغيير، مضيفة: “نحن واثقون من أننا نستطيع إحداث فارق ملموس في حياة النساء في الشرق الأوسط، وتزويدهن بالمعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق الاستقلال المالي والنجاح.

من خلال جهودنا المشتركة، نطمح إلى غرس الثقافة المالية التي تتجاوز الحدود، ونفتح آفاقًا جديدة ومسارات للرخاء للنساء في المجتمع.”

كجزء من الشراكة، ستعمل لي ولكم كشريك تعليمي مالي لـ”PLAYBOOK”، مما يضمن حصول المشاركين على تعليم مالي لا مثيل له من خبراء الصناعة.

معًا، تلتزم “بلايبوك” و”لي ولكم” بدعم التنوع والشمول والمساواة في القطاع المالي، لتحقيق التغيير الإيجابي للنساء في جميع أنحاء العالم.

وقالت السيدة وفاء عبيدات، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركه “PLAYBOOK”: إن “الثقافة المالية مفتاح لسد الفجوة المالية بين الجنسين وتحقيق المساواة الحقيقية بين الجنسين“.

واستطردت حديثها “منصتا بلايبوك ولي ولكم مدفوعتا بالاعتقاد أنه عندما تزدهر النساء، تُبنى المجتمعات والأمم بأكملها، تماشيًا مع الرؤية الشاملة لـ “PLAYBOOK” لدفع التغيير الإيجابي من خلال التنوع والشمولية.”

كتبه| أحمد سلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى