مبادرات القاهرة

مد فترة تسجيل النحاتين في منتدى شباب العالم حتى 25 سبتمبر

كتب-أحمد مراد

 

 

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انعقاد منتدى شباب العالم 2019، وذلك في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

 

 

وأضافت إدارة المنتدى أن الشباب من جميع أنحاء العالم سيجتمعون لمناقشة وتبادل الأفكار حول السلام والتنمية والإبداع في تجربة أكثر ثراءً وتنوعًا.

 

 

كما أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عن فتح باب التسجيل لحضور المنتدى، عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمنتدى.

 

 

كما أكدت إدارة المنتدى أنه بسبب الطلب الهائل من النحاتين في جميع أنحاء العالم، تم تمديد فترة التسجيل إلى 25 سبتمبر.

 

 

وكان المنتدى أعلن عن دعوة النحاتين قائلا: “لديك الفرصة لتمثيل دولتك بأكبر مؤتمر عالمي للفن في التاريخ حيث ستتم دعوة 195 فنانا لتمثيل 195 دولة في العالم في نصب تذكارى للإنسانية وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع وافتتحت في نوفمبر 2018 من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة 72 فنانا من 72 دولة”

 

 

والمرحلة الثانية مفتوحة الآن للتقدم وسيعقد السيمبوزيوم في الفترة من 25 أكتوبر إلى 15 نوفمبر 2019.

 

 

ومنتدى شباب العالم هو منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّمها إلى العالم أجمع.

 

 

ويشارك في المنتدى شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، فمنتدى شباب العالم هو فرصة لك للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى