محافظات مصر

محافظ كفر الشيخ يلتقي وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

إلتقى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لإحياء قصور الثقافة، بحضور عمرو البشبيشي نائب المحافظ.

ضم الوفد التنسيقية كل من، النائبة هيام الطباخ، والنواب آدم الطوخي، ومحمد غنيم، وأحمد منوفي، وعلي هلال، وسميرة الشريف، ومي مبروك، ومنى أبو طالب، ونوره عبد الستار، ومحمد شلبي، وعمرو عاطف البنا، وأحمد نشأت، ومحمد عبد الخالق غنيم، وأحمد صابر.

وخلال كلمة النائبة هيام الطباخ، أكدت محافظ كفر الشيخ وجميع قيادات المحافظة تولي إهتماما وتشجيعا للشباب، مشرة إلى أنها شرفت أنها تولت معاون المحافظ لشئون التنمية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة ذات تراث ثقافي وأن ملف إحياء قصور الثقافة ذات أولوية في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الوطن يحتاج حقيقي لجيل شبابي واعي ومثقف يملك من النضج أن يرى الصورة بكامل زواياها.

واستعرض المحافظ ما تتميز به المحافظة من مناطق سياحية دينية ومنها مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، وما يشهده الميدان من أعمال تطوير، وكنيسة السيدة العذراء بسخا، بالإضافة إلى متحف كفر الشيخ.

فضلا عن إحياء مهنة السجاد والكليم، وتدريب الفتيات، والتسويق الالكتروني بالتعاون مع وزارتي التضامن والاتصالات، وبحيرة البرلس، إضافة لأعمال تطوير مصيف بلطيم.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى