محافظات مصر

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال مشروع تبطين وتأهيل الترع

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لمتابعة أعمال المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع، ضمن المرحلة الأولى من المشروع بواقع تبطين 100 كيلو ترع خلال 4 سنوات.

شارك المحافظ خلال جولته، عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، وبحضور المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، والعميد سامح عزب، مدير إدارة مرور كفر الشيخ.

كما شملت الجولة التفقدية متابعة أعمال توسعة الشوارع غرب مدينة كفر الشيخ، وخاصة امتداد شارع صبري القاضي، قبل وبعد سوق الجملة اتجاها للطريق المؤدي لسخا ولمحلة موسى، ورصفها.

وأكد المحافظ أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي أوصت بسرعة الانتهاء من المشروع القومي لتأهيل وتبطين وتغطية البنية المائية التحتية لمصر خلال عامين لترشيد الفاقد من المياه، مؤكداً أنه تم الانتهاء من تبطين 302 كيلو.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن أعمال تبطين ترعة العضمه وفروعها، وترعة ادريجة وابشان وغيرها من الترع ما زالت جارية، لافتًا إلى أن أعمال تكاسي وتبطين الترع تحمى جسور الترع والطرق من الانهيارات للحفاظ على المال العام وتحسين الخدمات للمواطنين وتحويل بعض العشوائيات إلى مناطق حضارية وجمالية.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى