محافظات مصر

محافظ كفر الشيخ يؤكد عدم زيادة تعريفة ركوب الميكروباص والسرفيس

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عدم وجود زيادة في تعريفة ركوب المواصلات سواء الميكروباص والتاكسي والسرفيس والعمل بنفس التعريفة المعمول بها.

ووجه المحافظ الوحدات المحلية والمواقف والمرور والتموين بضرورة متابعة الالتزام بتعريفة الركوب وعدم زيادة أسعارها والعمل بنفس التعريفة المعمول بها على كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.

وشدد محافظ كفر الشيخ باستمرار حملات متابعة تعريفة ركوب السيارات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وترصيد الكميات الموجودة بسجل 21 بترول الخاص بالمحطات والتواصل في حالة وجود أي مشاكل أو تكدسات، بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك ذلك عقب قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين للربع السنوي على أنواعه الثلاثة اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة.

وجاءت الزيادة المقررة لأسعار البنزين بأنواعه ارتفاع بقيمة 25 قرش للتر، لتكون الأسعار 9.50 جنيه للتر بنزين 95، و 8.50 جنيه / لتر بنزين 92، 7.25 جنيه لتر /بنزين 80، مع تثبيت أسعار السولار والكيروسين والمازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية وكذا المورد لباقي القطاعات المختلفة.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى