محافظات

محافظ بني سويف يفتتح عددًا من المشروعات في قطاع الصحة

 

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الاثنين عددًا من المشروعات في قطاع الصحة بقرى مركز ببا، بتكلفة إجمالية تصل لـ 10 ملايين جنيها بالتعاون مع المجتمع المدني.

 

حضر مراسم الافتتاح كل من الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة،والدكتور عبد الله على مبروك وميرفت ميشيل عضوي مجلس النواب، والمحاسب هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة ببا.

 

وافتتح المحافظ وحدة الغسيل الكلوي، بقرية طنسا بني مالو، التي تضم 8 ماكينات غسيل كلوي موزعة على غرفتين، بالإضافة إلى غرفة معالجة مياه ومخزن لمستلزمات الغسيل الكلوي وغرف للصيدلية وتعقيم والنفايات وغرفة للطاقم الطبي ومغسلة وغيرها من المكونات.

 

كما افتتح محافظ بني سويف قسم الحضانات بالوحدة الصحية بقرية سدس بطاقة استيعابية 9 حضانات، منها: 2 جهاز تنفس صناعي اختراقي ( فنت )، وواحد جهاز صناعي غير اختراقي (سباب)، بجانب توفير جهاز غازات للدم، فضلا عن غرف للطبيب والرضاعة وتجهيز المحاليل والمستلزمات الطبية وبذلك تقدم الحضانة خدمة صحية متكاملة لأهالي القرية والقرى المجاورة.

 

وأثنى المحافظ على كل من ساهم في هذا العمل، ومثمنًا مستوى المشاركة المجتمعية وتفاعلها في خدمة المجتمع في كل المجالات، خاصة في القطاع الصحي، الذي يستلزم تكاتف وتضافر كافة الجهود الأهلية من أجل مساعدة الدولة في النهوض بالقطاع.

 

كتبه-مروة السيد

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock