محافظات مصر

محافظ المنوفية يفحص عدد من شكاوى المواطنين ويوجه بسرعة حلها

إستهل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، فحص عدد من شكاوى المواطنين خلال لقائه بالأهالي، موجها بسرعة حل مشاكلهم فورا.

إلتقى محافظ المنوفية أهالي منطقة السكة الحديد بطريق طنبدى بشبين الكوم، لبحث شكواهم بتوصيل خدمة الصرف الصحي لهم.

وفي هذا الصدد، وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإجراء المعاينة على الطبيعة العاجلة وإدراجها ضمن خطة الشركة المستقبيلية.

كما وجه محافظ المنوفية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بإدراج موظف بالمعاش ضمن العمالة اليومية بالوحدة المحلية بالمصيلحة نظرا لظروفه المعيشية.

كما كلف المحافظ رئيس حي غرب شبين الكوم بالبدء في إجراءات الترخيص لمواطن يلتمس الموافقة على استكمال إجراءات الترخيص لمحل خاص به وذلك وفقا للقانون واللوائح المنظمة لذلك.

كما وجه محافظ المنوفية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتشكيل لجنه لإجراء معاينة عاجلة حيال شكوى مواطن يتضرر من وقف أعمال حفر خط الصرف الصحي وتركيب المواسير أمام أحد الأبراج السكنية نتيجة إعتراض الأهالي حفاظا على الصالح العام.

ووافق المحافظ على طلب وفد من أهالي مركز ومدينة تلا، بشأن إدراج وتركيب أعمدة إنارة لمقابر قرى (كفر صناديد – زاوية بمم – منشأة السلام – بابل وكفر الحمام) ضمن الخطة الإستثمارية.

كما وجه محافظ المنوفية، مدير مشروع المواقف بالتنسيق مع رئيس النقل الداخلي بشأن طلب من أهالي مدينة تلا بتوفير سيارات (سرفيس) تابعه لمشروع المواقف بالمحافظة بخط سير (تلا- كمشيش، خط تلا /قشطوخ، تلا / كفر ربيع) مراعاه للمصلحة العامة.

واستمرارا لحل شكاوى أهالي تلا، وجه المحافظ مدير مديرية الصحة بتوفير أطقم تمريض للعمل بقسم الأورام بمستشفى تلا المركزي وذلك عقب الإنتهاء من تجهيزه، بالإضافة إلى بالبدء في تخصيص قطعة أرض على مساحة (22قيراط و5 أسهم ) لإقامة وحدة مرور تخدم أهالي المركز.

كتبه| سارة جابر

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى