المجتمع المدني

محافظ المنوفية والأورمان يسلمان 40 قرض حسن لأصحاب الحرف اليدوية

سلم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وسيد الشوربجي مدير أورمان المنوفية، اليوم الأربعاء، 40 قرض حسن على أصحاب الحرف اليدوية والمهن والمشروعات المتناهية الصغر.

 

جاء ذلك في إطار حرص محافظ المنوفية علي دعم المشروعات والصناعات اليدوية وأصحاب الحرف للأسر الفقيرة والأولي بالرعاية من محدودي الدخل لخلق فرص عمل للشباب ومساعدتهم على تحسين مستوى المعيشة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، بحضور المستشار سيد الشوربجي مدير جمعية الأورمان بالمنوفية.

 

وأوضح سيد الشوربجي أن جمعية الأورمان بالمنوفية وزعت خلال عام 2020، 180 قرض حسن على الحالات الأكثر إحتياجاً بقيمة إجمالية مليون و 260 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة، مضيفاً بأن الجمعية قامت بتوزيع 10 منافذ لبيع المواد الغذائية ( كشك ) فضلا عن تزويده بالبضائع ( مواد غذائية ) وثلاجة ديب فريزر بتكلفة 210 ألف.

 

وأكد مدير أورمان المنوفية، أن تحديد الحالات من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى، موجهًا الشكر إلى بنك القاهرة لتعاونه في هذه المبادرة.

 

ومن جانبه، أعرب أصحاب المشروعات عن سعادتهم بإهتمام محافظ المنوفية بالفئات الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل لتوفير حياة كريمة وآمنة وتحسين أوضاعهم الإجتماعية والإقتصادية.

 

فيما أشاد محافظ المنوفية بالجهود التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الأهلية في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم من خلال توفير الرعاية للفئات المستحقة، مؤكدًا على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد على أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

كتبه-أمل السيد

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات