أخبار القاهرة

محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة

 

نظمت محافظة القاهرة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم حفل تكريم أوائل الثانوية العام والبالغ عددهم 13 طالب وطالبة.

 

وكرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أوائل الثانوية العامة، وضمت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وهواتف محمولة ودروع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

 

وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي. 

 

كما طالب المحافظ أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها .

 

ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بمديرية التريية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال توقف العام الدراسي بسبب فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية .

 

شهد مراسم الاحتفال محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم ، واللواء إبراهيم عوض السكرتير المساعد لمحافظة القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.

 

كتبه-أسيل محمود

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock