أخبار القاهرة

محافظ القاهرة يسلم عقود موثقة لمصانع وورش بمنطقة شق الثعبان الصناعية

سلم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الإثنين، 26 عقد موثق لمصانع وورش بمنطقة شق الثعبان الصناعية، وذلك بعد تقنين أوضاعهم قانونيًا.

كما سلم المحافظ 25 عقد تقنين وضع اليد طبقًا للقانون 144 لسنة 2017، لافتًا إلى أنه بإتمام اجراءات التقنين وتسليم العقود النهائية أصبحت هذه المصانع والورش داخل منظومة الاقتصاد الرسمي للدولة.

جاء ذلك خلال حفل شهده كل من، المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة، واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد، والمهندس سيد أباظة رئيس جمعية المستثمرين بشق الثعبان وعدد من قيادات المحافظة.

وأكد محافظ القاهرة أن القيادة السياسية تولي إهتمامًا بمنطقة شق الثعبان الصناعية، ضمن جهود الإستثمار والصناعة والسعى لفتح مجالات جديدة وخلق مزيد من فرص العمل يليق بأهمية ومكانة المنطقة الصناعية بشق الثعبان، والتي تعد من أهم مناطق تصنيع الرخام الخام على مستوي العالم.

وأشاد محافظ القاهرة بالمستثمرين الحريصين على تقنين أوضاعهم، مطالبهم بسرعة سداد مستحقات الدولة واستكمال أعمال التقنين لتوفير التمويل اللازم للإسراع في عملية تطوير منطقة شق الثعبان التي تحتل المركز الخامس عالميًا.

كتبه| أحمد حمدي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى