محافظات مصر

محافظ الفيوم يلتقي عددًا من المواطنين لبحث مطالبهم وشكاواهم

إلتقى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بعددٍ من الأهالي، للإستماع إلى مطالبهم وشكاواهم لإيجاد الحلول المناسبة لها.

 

حضر اللقاء كل من: الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وخالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء القطاعات.

 

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ خلال اللقاء استمع من أحد المواطنين عن مشكلة بناء مبنى مكتب بريد قرية منية الحيط، موجها رئيس مدينة اطسا بالمعاينة وعرض تقرير كامل، كما استمع محافظ الفيوم لشكوى مدير مدرسة مطول الابتدائية بشأن إزالة المدرسة لإعادة بنائها واستغلال مساحة المدرسة بالكامل، ووجه المحافظ رئيس فرع الأبنية التعليمية بالفيوم بالمعاينة على الطبيعة وعرض تقرير لدراسة الازالة الفورية لها، وادراجها في خطة البناء.

 

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة اطسا، بتوفير مكان بديل لنقل سوق “الخضار” بمدخل دفنو لتيسير الحركة المرورية، كما وجه بتوفير عدد من الأكشاك لعدد من المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والاسر الاولى بالرعاية، ووجه المحافظ رئيس المدينة بتوفير سكن لبعض الأسر الأولى بالرعاية.

 

واستمع المحافظ لعدد من الأسر الأولى بالرعاية التى تبحث عن فرص عمل وتوفير مصدر للدخل، ووجه المحافظ مسئولي مشروعك ووكيل وزارة القوى العاملة بتوفير مشروعات لهم وفرص عمل بالقطاع الخاص، كما وجه المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي بعمل بحث اجتماعي لعدد من المواطنين لامكانية صرف مساعدات شهرية لهم.

 

كتبه-مروة السيد

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى