محافظات مصر

محافظ الفيوم يستقبل أسرة المجند شريف سعد شهيد كمين العريش

كتب-مروه السيد

 

استقبل اليوم الاثنين، اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، أسرة المجند شريف محمد سعد ابن قرية منيا الحيط التابعة لمركز اطسا الذي استشهد في كمين العريش فجر يوم عيد الفطر.

 

وقدم محافظ الفيوم تعازيه الحارة لأسرة الشهيد، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يُلهم أهله الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته، ووافق محافظ الفيوم على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن إطلاق اسم الشهيد على إحدى المدارس الحكومية بعد العرض على اللجنة المكلفة بهذا الشأن تخليدًا لذكرى الشهيد وتقديرًا لروحه الذكية التى قدمها دفاعًا عن أمن الوطن واستقراره.

 

وأكد محافظ الفيوم أن مكتبه مفتوح أمام الجميع للتعرف على مشكلاتهم والاستماع إلى شكواهم والعمل على تذليلها ووضع الحلول المناسبة لها من خلال التواصل مع المسئولين المختصين، موضحًا أن الدولة تحرص على توفير الرعاية الكاملة لأسر شهداء الواجب الوطني وذويهم، تقديرًا لدور أبنائهم الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية أمن الوطن والدفاع عن أراضيه.

 

وأشار إلى أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من أمن واستقرار مصر وعزيمة المصريين، بل تزيدهم قوة وإصرارًا على اقتلاع الإرهاب من جذوره، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يرحم الشهداء الأبرار وأن يسكنهم فسيح جناته.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى