محافظات

محافظ الغربية يقرر غلق نفق كوبري قحافة بطنطا مؤقتا

كتب-سارة جابر

 

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، غلق نفق كوبري قحافة بطنطا مؤقتا، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين من مياه الصرف الصحي وتراكمات القمامة الموجودة به.

 

جاء ذلك في إطار حملة متابعة الانضباط الإدارى في المصالح الخدمية، والتي بدأت أعمالها اليوم بالتعاون والتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بحضور نائب محافظ الغربية الدكتور أحمد عطا واللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بوسط الدلتا والعقيد أحمد البلتاحي نائب رئيس الهيئة والعقيد طارق عمار، واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، وعدد من كلاء الوزارات المعنية.

 

وقامت الحملة بجولة ميدانية لمنطقة قحافة تفقدت خلالها نادي قحافة الرياضي، حيث وجه المحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بعمل الصيانة الدورية اللازمة، مؤكدا دعمه الكامل للشباب والرياضة في استجابة سريعة منه لطلب مجلس إدارة النادي بتخصيص أرض فضاء لإنشاء ملاعب رياضية للنادي.

 

كما تابعت الحملة أعمال إعادة الشيء لأصله بشارع البحر ووجه محافظ الغربية بعمل مطابق لصرف الأمطار، كما وجه إدارة المرور بتوقيع غرامات فورية للانتظار الخاطئ والسير عكس الاتجاه على المخالفين، ووجه رئيس حي ثان طنطا برفع الإشغالات بشارع البحر.

 

شملت الجولة المنطقة اللوجستية بسبرباي، ومصلحة الشهر العقارى ووجه المحافظ مدير المصلحة بتنظيم دخول وخروج المواطنين ومراعاة التباعد الاجتماعي بينهم، كذلك توجيه المرور بتنظيم المواطنين أمام نيابة المرور حفاظا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة طنطا برفع المخلفات على جانبي مصرف سبرباي بالتنسيق مع الري.

 

وشدد الدكتور طارق رحمي على رؤساء المدن والأحياء بتحصيل رسوم الشوارد الخشبية أمام محلات الجزارة مع التنبيه على إزالتها بعد انتهاء أيام العيد مباشرة.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock