محافظات مصر

محافظ الدقهلية يمارس مهام عمله اليوم بعد تعافيه من كورونا

كتب-إيهاب الشامي

 

صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيعود إلى مباشرة عمله من مكتبه صباح اليوم، والعودة إلى العمل الميداني، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

 

وقال محافظ الدقهلية: “كانت فترة عصيبة منذ اصابتي انا وزوجتي ولكن الحمد لله كنا على ثقة في أن اتباعنا كل الإجراءات الطبية والالتزام بها ستكون طريقا للشفاء”، موجهًا الشكر لمديربة الصحة بالدقهلية على ما تقدمه لكل المصابين”.

 

وأشاد المحافظ بموقف أبناء الدقهلية النبيل معه وسؤالهم الدائم عن صحته عقب إصابته بكورونا هو وزوجته، معربا عن أمنياته في أن تمر أزمة كورونا بسلام ويختفي هذا الفيروس نهائيا.

 

وأعرب الدكتور أيمن مختار عن عميق الشكر والامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له اثناء مرضه وخص بالشكر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتورة هاله زايد وزيرة الصحه والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحه الوبائية.

 

كما تمنى “مختار” للمحافظة المزيد من الرقي والتقدم والإزدهار، وذلك بفضل جهودهم والتعاون والتنسيق المستمر بين جميع أجهزتها التنفيذية ومختلف قيادتها في كل مواقعهم وأن يكونوا دائما يدا واحدة من أجل مصر.

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى