أحداث وأخبار

محافظ الدقهلية يفاجئ مدينة أجا بجولة تفقدية ويستمع لشكاوى المواطنين

فاجئ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مدينة أجا في ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء بجولة مفاجئة، تفقد خلالها عدد من المخابز البلدية والسياحية، وإلتقى بالمواطنين وإستمع إلى أرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدى رضائهم عن جودة الخبز المقدم لهم.

استهلت جولة محافظ الدقهلية بتفقد عدد 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز للانتاج الخبز السياحي.

وقال “المحافظ” تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظه على مدار 24 ساعة، ولن أترك مكان بنطاق المحافظة إلا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط.

وأمر اللواء طارق مرزوق بمصادرة كميات كبيرة من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح، ووجه مفتش التموين بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

كما أمر “المحافظ” مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم، وشدد علي أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز إلا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه اللواء “مرزوق” بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحية، مشدداً علي سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز.

وكلف “المحافظ” المحاسب السيد دايره بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز إلي مستحقيه ووصول الدعم لهم.

كتبه: إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى