أحداث وأخبار

محافظ الدقهلية يتابع الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة والإشغالات

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ بالإشراف على الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بالمنطقة المركزية ورفع الإشغالات لتحسين الصوره البصرية للمواطنين بنطاق (حي شرق – حي غرب – مركز المنصوره – مركز ومدينة طلخا).

كما كلف محافظ الدقهلية كلاً من المهندس خالد جلال مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة وفهمي علام وكيل الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة، بالإشراف علي الحملة من خلال التنسيق مع رؤساء المنطقة المركزية محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، وغادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة، وأحمد حمدي رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة.

وصرح محافظ الدقهلية أنه تم رفع 400 طن مخلفات بلدية و 150 طن مخلفات صلبة وزراعة 100 شجرة مثمرة في اليوم الثاني للحملة المكبرة بنطاق المنطقة المركزية.

وأشار نائب المحافظ إلي أن أعمال الحملة المكبرة مستمرة تنفيذاً لتكليفات محافظ الدقهلية حتي تعود المنصورة عروساً للنيل كسابق عهدها وتليق بشعبها.

وخلال جولة “العدل” بالمنطقه المركزية للإشراف على أعمال الحملة المكبرة ورفع الاشغالات إلتقي بعدد من المواطنين وإستمع إلي مطالبهم ومشاكلهم، ووجه بسرعة دراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أننا كُلفنا بالعمل في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل خدمة المواطن البسيط وتلبية إحتياجاته.

كما أكد على أن محافظ الدقهلية منذ اللحظات الأولي لم يتواني لحظة في حل مشاكل المواطن الدقهلاوي وإنطلق بجولاته المكوكية في عدد من مراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والأسعار والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

كتبه: إيهاب الشامي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى