أخبار القاهرة

محافظ الجيزة يقرر صرف مكافأة إجادة للأطقم الطبية بمستشفى الحوامدية

قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بجولة تفقدية لمستشفيات أبو النمرس والحوامدية العام للوقوف على الرعاية الطبية المقدمة للمرضى والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات وتواجد الأطقم الطبية.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تقديم الدعم الكامل للقطاع الصحي للإرتقاء بمستوى وجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين مؤكدًا على المتابعة الدورية لإنتظام العمل بالمستشفيات والمراكز الصحية.

 

شملت الجولة التفقدية داخل المستشفيات الرعاية المركزة ومبني الطوارئ ووحدة الـ pcr والحضانات والتعقيم المركزي والأشعة ووحدة المعامل المركزية والصيدلية، مؤكداً على ضرورة استقبال كافة المرضي، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم والتخفيف عليهم.

 

واستمع المحافظ إلى المرضى للإطمئنان على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، والتعرف على أبرز المعوقات التي تواجهم لحلها، موجها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم السماح بدخول المواطنين المنشأت والمرافق دون ارتداء الكمامة حفاظًا على السلامة العامة.

 

كما حرص “راشد” على متابعة انتظام العمل داخل إحدى مباني مستشفى الحوامدية العام والذي تم تخصيصه لعزل الحالات المصابة بفيروس كورونا، حيث تفقد المحافظ اقسام العناية المركزة ومعمل تحليل المساحات واطمئن من الأطقم الطبية على توفر الأدوية المستخدمة في بروتوكول العلاج وتوافر الكمامات، بالإضافة إلى الوضع الصحي للحالات المصابة.

 

وقرر محافظ الجيزة صرف مكافأة استثنائية للأطقم الطبية بمستشفى الحوامدية العام لإجادتهم في العمل، الجولة التي قام بها محافظ الجيزة رافقه خلالها السيد إبراهيم الشهابي نائب المحافظ والدكتور محمد منصور مدير مديرية الشئون الصحية ورؤساء مراكز ومدن أبو النمرس والحوامدية.

 

 

كتبه-دعاء عصام

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى