محافظات مصر

محافظ الجيزة يجازي نواب رؤساء الأحياء لتقصيرهم في أعمال النظافة

كتب-سعاد حسن

 

قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مجازاة نائب رئيس حى الطالبية ونائب رئيس حى العجوزة بخصم عشرة أيام من راتبهم؛ وذلك لتقاعسهم في مهام عملهم، مما أدى إلى تردى حالة النظافة بنطاق اختصاصهم.

 

 

وجاء قرار محافظ الجيزة عقب جولة قام بها يوم الجمعة لتفقد حالة النظافة بأحياء الطالبية والعجوزة بقطاعات شارع أحمد عرابى وميت عقبة وترسا والمطبعة والمريوطية، حيث ضبط راشد العديد من نقاط التقصير في العمل بتلك الشوارع خاصة فيما يخص حالة النظافة ومتابعة شركات الجمع السكنى.

 

 

وأصدر محافظ الجيزة قرارًا بمجازاة نائب رئيس حى الهرم للتقاعس في العمل بعدم الإشراف على أعمال النظافة ما أدى إلى وجود مخلفات نظافة ورطش بجوار الطريق الدائرى نهاية شارع المنشية بجوار مسجد المدينة، حيث وجه المحافظ حى الهرم برفع المخلفات على حساب الشركة المسند لها أعمال النظافة بالمنطقة ومتابعة دقيقة لأعمال الشركة وعدم تكرار تواجد أي مخلفات بجوار الطريق الدائرى.

 

 

وشمل قرار محافظ الجيزة مجازاة مشرفى النظافة بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بقطاع شارع ترسا وقطاع العجوزة وقطاع الهرم بخصم خمسة أيام من راتبهم لمسئوليتهم المباشرة في التقصير في أعمال رفع المخلفات ومتابعة حالة النظافة بنطاق اختصاصهم.

 

 

وأكد محافظ الجيزة في تصريحات له، أنه سيتابع التواجد الدورى في تلك المناطق للوقوف على الحالة العامة لها، وفى حال ثبوت تقصير مجددًا بها سوف يتم إنهاء تكليف أي مسئول مقصر في عمله وإسناد الأعمال إلى آخرين أقدر بتحمل المسئولية، مشددًا على أن أى أعمال للتطوير والتجميل بالشوارع بدون الحفاظ عليها والاهتمام بالنظافة بها لن يشعر بها المواطن، مؤكدًا بالدور المهم لعمال النظافة وما يقومون به من أعمال.

 

 

وفى نفس الإطار قرر محافظ الجيزة منح مكافأة لعمال النظافة أو مشرفى النظافة أو أي مسئول يجيد في عمله ويسعى إلى الارتقاء به ويطور من حالة النظافة بالشوارع نطاق اختصاصه.

 

 

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى