محافظات

محافظ الأقصر يضخ دماء جديدة في مديريات الشؤون الاجتماعية

أصدر الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، قرارًا بتكليف محمود عبد السميع مهدى للقيام بأعمال مدير إدارة أرمنت الإجتماعية، وتكليف أحمد محمد الشريف للقيام بأعمال مدير إدارة الأقصر الإجتماعية، وتكليف أحمد عبد الحميد عباس للقيام بأعمال مدير إدارة الزينية الإجتماعية، وتكليف محمود إبراهيم الضوى للقيام بأعمال مدير إدارة إسنا الإجتماعية.

 

جاء ذلك في إطار تنظيم العمل في عدد من مديريات الشؤون الإجتماعية في الأقصر وإسنا وأرمنت والزينية، للدفع بدماء جديدة تصب في الصالح العام للمواطن الأقصري.

 

وعلى جانب آخر، أعلن أحمد عبيد مدير مديرية التضامن الإجتماعي في محافظة الأقصر، عن وقف الصرف لجميع المستفيدين من برنامج ” كرامة “، بإدارتي إسنا و الزينية، وذلك حتى تتم عمليات المراجعة والإنتهاء من الكشف الطبي الوظيفي المميكن خلال يناير وفبراير 2018.

 

وأشار عبيد إلى أنه سيتم الصرف في شهر مارس للمستحقين فقط بأثر رجعي، ووقف جميع غير المستحقين من المشروع مع إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية نحو استرداد المبالغ التي تم صرفها بدون وجه حق، ومحاسبة المسؤولين عن ذلك.

 

وأوضح عبيد، أن تلك التعليمات صادرة من الوزارة بعد ملاحظة زيادة تسجيل الحالات الغير مستحقة وإصدار فيزا “كرامة”، لغير المطابقين لشروط الصرف.

 

كتبه-أحمد العطيفي-هناء السيد

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات