محافظات مصر

محافظة كفر الشيخ ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر

رفعت محافظة كفر الشيخ درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات، وذلك لاستقبال عيد الفطر المبارك، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

ووجه المحافظ بالعمل على التواجد الميداني والمتابعة المستمرة طوال فترة أيام عيد الفطر، مشددًا على تنظيم الحملات الرقابية والتفتيشية، ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين العامة والحدائق والمتنزهات.

كما شدد محافظ كفر الشيخ على استمرار متابعة حالات البناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد محافظ كفر الشيخ على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع مستشفيات المحافظة، والتنسيق مع غرف العمليات الرئيسية والفرعية على مدار 24 ساعة، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.

كما وجه المحافظ، مديريتي التموين الطب البيطري، بتنفيذ حملات يومية على المحال والأسواق والمحال التجارية والجزارة، لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين، بالإضافة إلى توفير المقررات التموينية والبترولية.

وكلف محافظ كفر الشيخ رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بمتابعة مواقف سيارات الأجرة بالتنسيق مع إدارة المرور والمواقف للتأكد من عدم زيادة تعريفة المواصلات.

كما وجه اللواء جمال نور الدين بتنظيم الحملات الخاصة بمنظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والميادين العامة، بالإضافة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق، واجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة.

كتبه| وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى