محافظات

محافظة كفر الشيخ: التزام أصحاب المحلات بقرار الغلق في مطوبس والبرلس.. صور

التزم أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمركزي مطوبس والبرلس، بقرار الغلق الصادر من مجلس الوزراء، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، فيما لم يلتزم أصحاب المحال والمقاهي في باقي مراكز المحافظة، بقرار الغلق، وحرر لأصحابها 24 محضرا، بالإضافة إلى 9 محاضر أخرى لعدم اراتدء المواطنين كمامات.

وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، من تحرير 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة دسوق، من تحرير 10 محاضر للمخالفين بدسوق، و9 محاضر لعدم ارتداء الكمامات.

وتمكنت حملة مجلس مدينة فوه برئاسة وائل فرج، من تحرير محضرين للمخالفين من أصحاب المحال بمدينة فوه وقرى المركز، وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدي سالم، برئاسة المهندس شريف هيكل، من تحرير محضرين للمخالفين من أصحاب المحال.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم برئاسة اللواء أحمد السنوسي، من تحرير محضر لمخالف من أصحاب المحال، وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض برئاسة المهندس أحمد الشناوي، من تحرير 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المجال، وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين برئاسة علي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، من تحرير محضر لمخالف.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول برئاسة جمال يونس، رئيس مجلس المدينة، من تحرير محضر لمخالف، كما تمكنت حملة مجلس مدينة بيلا برئاسة برئاسة المهندس أحمد إسماعيل، من تحرير محضر لمخالف من أصحاب المحال.

ولم تحرر حملة مجلس مدينة مطوبس، برئاسة جمال فهمي، أي محاضر، نظراً لإلتزام أصحاب المحال بقرارات الغلق، وكذا لم تحرر حملة مجلس مدينة البرلس، برئاسة الدكتور أيمن خلف، أي محاضر، وذلك لالتزام أصحاب المحال بقرارات الغلق.

ومن جانبه صرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم المحافظة، أن محافظ كفر الشيخ، تلقى مساء اليوم تقريراً من رؤساء مدن ومراكز المحافظة عما أسفرت عنه نتائج حملات غلق المحال في تاسع ليالي تطبيق قرارات الغلق في تمام الساعة التاسعة مساء، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن، والتي حررت 33 محضراً للمخالفين بمدن وقرى المحافظة.

وأضاف «السماحي» أن نتائج تلك الحملات تأتي تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى