محافظات

متحدث محافظة كفر الشيخ يكشف حصيلة اليوم العاشر لقرارات غلق المحال والمقاهي

كشف أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم المحافظة، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تلقى مساء اليوم تقريراً من رؤساء مدن ومراكز المحافظة، عن نتائج حملات غلق المحال في الليلة العاشرة من تطبيق قرارات الغلق في تمام الساعة التاسعة مساء، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن.

وأوضح «السماحي» في بيان اليوم، أن الحملات حررت 82 محضراً للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وأشار المتحدث الرسمي للمحافظة إلى أن حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، حررت 5 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، فيما حررت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة المهندسة عايده ماضي، 16 محاضر للمخالفين بدسوق، و8 محاضر لعدم ارتداء الكمامات، وأغلقت 3 مقاهي وضبط 16 شيشة.

وأضاف «السماحي» أن نتائج باقي الحملات علي مستوي مراكز المحافظة والتي أشرف عليها رؤساء الوحدات المحلية أسفرت عن الآتي:« 6 محاضر في فوه، و4 محاضر بسيدي سالم، و7 محاضر ببلطيم، و5 محاضر بالرياض، و5 محاضر بقلين، و3 محاضر بمطوبس، و3 محاضر بالحامول. و5 محاضر ببيلا، و3 محاضر بالبرلس، و4 محاضر بمدينة سيدي غازي»، وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كتبه-وسام أمين

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى