تقارير وتحقيقات

مالكي شقق مساكن سيماف يناشدون المسئولين بسرعة التدخل لإستلام وحداتهم

يناشد مالكي شقق الوحدات السكنية التي طرحتها شركة “سيماف” منذ سنوات ماضية، كلا من السيد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والسيد رئيس النيابة الادارية، بضرورة التدخل لإنقاذ الوضع الحالي سريعا وتقديم حلول تمكنهم من إستلام وحداتهم السكنية بشكل فعلي، وذلك لما يحدث من تهاون وإستهتار من قبل أعضاء جمعية الإسكان بمصنع سيماف بعدم تسليمهم لوحداتهم السكنية التي ظلوا يدفعون أقساطها منذ أكثر من 15 عام تقريبا.

وجاء نص الشكوى كالتالي: “السيد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والسيد رئيس النيابة الإدارية نتشرف بأن نرفع لسيادتكم هذه الشكوى بإسم 80 مشترك حاجزين 80 شقة تمليك بجمعية الإسكان بمصنع سيماف التابعة للهيئة العربية للتصنيع ضد أعضاء الجمعية المسؤولين عنها، حيث تم جمع أكثر من 90 %من قيمة الشقق منذ سنة 2001 وللأ سف لا نأخذ إلا وعود كاذبة ومماطلات وتهرب ولا نعرف مسار الأموال التي هي بالبنوك”.

وتابعت الشكوى “وكذلك كشوف الصرف والفواتير منذ بدء المشروع وهذه تعتبر قضية فساد وإستهتار وضياع أموال الشعب بلا مبالاه مستفزة، فنحن نناشد المسئولين بضرورة وسرعة التدخل لحساب هؤلاء المتكاسلين وإعطائنا حقنا”.

جدير الذكر أن بوابة القاهرة خصصت واتساب “01200638922” لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها وإزالة العقبات أمام مسيرة التنمية التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شكوى مالكي شقق مساكن سيماف

كتبه| جهاد رمزي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى