المجتمع المدني

مؤسسة مصر الخير تدشن “حملة الشتاء” للوفاء باحتياجات الأسر الأولى بالرعاية

دشنت مؤسسة مصر الخير، حملة بعنوان “قافلة حملة الشتاء”، وذلك للوفاء باحتياجات الأسر الأولى بالرعاية من المواد الغذائية والغطاء والملابس الشتوية للأطفال وتحسين بيئة السكن.

قال أحمد علي، المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير، إن قافلة حملة الشتاء تشمل 4 بنود هم، المواد الغذائية، وهي ثلاثة منتجات عبارة عن كرتونة مواد غذائية بقيمة 150 جنيه، وكارت مواد غذائية بقيمة 150 جنيه، ووجبة ساخنة بقيمة 40 جنيه.

وحول بند الغطاء، أوضح “علي” أنه يشمل منتجين، عبارة عن لحاف فايبر بقيمة 200 جنيه، وبطانية بقيمة 200 جنيه، مضيفًا أن بند الملابس الشتوية للأطفال يتمثل في توفير قسيمة شراء ملابس شتوية للأطفال بقيمة 200 جنيه، يمكن للمستحق شراء الملابس بها من إحدى الأماكن المخصصة التي تعاقدت معها المؤسسة في هذا الصدد، ويتم استلام هذه القسائم من خلال فروع المؤسسة.

وفيما يخص بند تحسين بيئة السكن، فهو يتكون من قسمين هما، سهم تحسين بيئة السكن بقيمة 500 جنيه، والثاني تسقيف غرفة بقيمة 5000 جنيه.

مشيرًا إلى أن مواصفات السقف الخرساني، تتمثل في تسقيف منزل بحد أقصى مساحة 60 م، باستخدام خرسانة مسلحة، فيما يتمثل سهم تحسين بيئة السكن، في التدخل برفع كفاءة المنازل سواء من خلال التسقيف أو الترميم، أو تأهيل المنزل بمستلزمات وأجهزة منزلية محددة.

وأوضح المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير، أن حملة الشتاء هذا العام تتميز بإضافة كارت المواد الغذائية وهو الذي بدأت مصر الخير تطبيقه رمضان الماضي، ويستطيع المستحق صرفه من الجمعيات الاستهلاكية، والمنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

مصر الخير تطلق حملة الشتاء

كتبه| غادة الرميلي

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى