فن وثقافة

مؤسسة الفكر العربي تمنح فيصل العتيبي جائزة الإبداع في لبنان

حصل الكاتب فيصل خالد العتيبي على جائزة الإبداع العربي، التي أطلقتها مؤسسة الفكر العربي في لبنان، بهدف القاء الضوء على الأعمال الإبداعية للكتاب العرب.

 

من جانبه قال الكاتب فيصل خالد العتيبي، إن مؤسسة الفكر العربي ومنذ تدشينها لجائزة الابداع العربي في عام 2007، وهي تشجع الأدباء والكتاب العرب من الشبان على الابداع وتحفزهم على التفكير والبحث.

 

وأضاف أن المؤسسة تهدف من جائزتها للابداع العربي، إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة والأفكار المختلفة والأعمال الجديدة، من خلال اطلاق العنان للتفكير.

 

وأكد انه يفخر كواحد من الشبان العرب بحصوله على جائزة الابداع العربي، مطالبا الشباب العربي بتركيز تفكيره على البناء من خلال الكتابات البناءة التي تثري الفكر، وتكون منارة للعلم وحائط صد ضد الافكار المتطرفة.

 

يذكر أن مؤسسة الفكر العربي أطلقت “جائزة الإبداع العربي” في العام 2007، مستهدفة منها الفئات العمرية الشابة، لنشر ثقافة الإبداع وتعزيزها.

 

وتعمل المؤسسة على إعلاء قيمة الإبداع، إيماناً منها بأن للأفكار الخلاقة والمبادرات الرائدة دور فاعل في تنمية المجتمعات العربية، التي تسلط الضوء على أعلام الأدب والفكر والاقتصاد والفن والإعلام والاجتماع.

 

كتبه-سلمى حسن

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى