تقارير وتحقيقات

لقاء وزير التنمية المحلية ومحافظ أسوان.. بالتفاصيل

كتب-سالي عبدالوهاب

 

استقبل اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمقر الوزارة؛ لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الجارية على أرض المحافظة خاصة في القطاعات الخدمية التى تهم المواطن.

 

وبحث الوزير شعراوى مع اللواء أشرف عطية احتياجات ومتطلبات المحافظة فيما يخص تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى متابعة المشروعات الجارى تنفيذها فيما يخص الرصف والإنارة والتجميل وتحسين ورفع كفاءة الطرق، ومشروعات البنية التحتية التى ستخدم عملية الاستثمار والتنمية، ودراسة إقامة جراجات متعددة الطوابق والإستغلال الأمثل لبعض المساحات الموجودة بمدن المحافظة والاستفادة من التجربة التى تم إطلاقها في عدد من محافظات الجمهورية في هذا الشأن.

 

كما تم خلال اللقاء متابعة تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء أثناء الجولة التى قام بها لبعض المناطق بمحافظة أسوان خلال حضوره منتدى أسوان للسلام والتنمية منتصف شهر ديسمبر الجارى، بالإضافة إلى استعراض جهود المحافظة فيما يخص استغلال كافة المشروعات المؤجرة بأفضل صورة لزيادة الموارد المالية واستغلال كافة المزايا النسبية التي تتمتع بها محافظة أسوان.

 

كما بحث اللواء محمود شعراوى مع اللواء أشرف عطية جهود تحسين مستوى النظافة في شوارع المحافظة وتنفيذ منظومة المخلفات الجديدة وتوفير الموارد المالية اللازمة لشراء المعدات والقيام بالاحتياجات المطلوبة في هذا الشأن.

 

من جانبه أكد اللواء محمود شعراوى، أن محافظة أسوان ستشهد نقلة نوعية في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال الفترة القادمة والبناء على الجهود التى شهدتها المحافظة خلال العام المالى السابق.

 

وشدد الوزير على أهمية الاستمرار في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز آفاق الاستثمار بالمحافظة بما يوفر فرص عمل وخاصة في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للشباب.

الوسوم

موضوعات متعلقة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

انت تستخم مانع اعلانات

من فضلك ساعدنا على الاستمرار وقم بالغاء حاجب الاعلانات