أحداث وأخبار

فوز عبد الحليم علام بمقعد نقيب عام المحامين

فاز عبد الحليم علام بمقعد نقيب عام المحامين، في الانتخابات التي جرت اليوم الأحد، وأعلنت ذلك اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

حضر إعلان اللجنة مجدى سخى وكيل النقابة، والقائم بأعمال نقيب المحامين، وحسين الجمال، أمين عام النقابة، ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، وأسامة سلمان وكيل المجلس، وأبو بكر ضوة، ومحمود الداخلي الأمينان العامان المساعدان، وصلاح سليمان، وعبدالحفيظ الروبي، ومحمد الكسار، وفاطمة الزهراء غنيم، أعضاء المجلس.

قد يهمك قراءة| هل إزالة شعر الوجه يبطل الصيام

وأوضحت اللجنة أن عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت (289252) عضوا، والحاضرين 45983 عضوا، وبذلك يكون النصاب القانوني يكون أكتمل عملاً بنص المادة 124 من قانون المحاماة.

وأشارت اللجنة إلى أن عدد الأصوات الصحيحة 45298، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 685 صوتاً، وحصل أشرف محمد إبراهيم فضل فتح الباب وشهرته النائب الإلكترونى على عدد 458 صوتا، وحصل عبد الحليم علام عبد الحليم وشهرته عبد الحليم علام على 25267 صوتا.

كما حصل نبيل حسن عبد السلام مرسى وشهرته نبيل عبد السلام على 15005 صوتا، ومحمد رجب أحمد البرديسي وشهرته محمد البرديسي على 247 صوتا، وحصل فرج عاشور محمود محمد وشهرته الدكتور فرج الخلفاوى على 88 صوتا.

فيما حصل أسامة درويش أحمد سنه وشهرته أسامة درويش على 101 صوتا، وشادى طلعت إبراهيم سليمان وشهرته شادى طلعت على 72 صوتا، وأحمد على إبراهيم جمعة على 1969 صوتا.

وحصل على محمد فتوح حسين، على 10 صوتا، وأحمد سعيد محمد على حلاوة،  على 28 صوتا، والسيد أحمد السيد أبو العنين، على عدد 165 صوتا، وفؤاد سعد فؤاد سعد، على 26 صوتا.

وحصل ياسر عبد اللاه محمد بخيت، على عدد 14 صوتا، ومنشاوى غانم محمد جابر، على 100 صوتا، وعبد الحسيب محمد عبد العزيز إبراهيم، على 31 صوتا.

وحصل ساهر محمد إبراهيم علوان، على عدد 84 صوتا، وخالد كمال حافظ محمد حافظ، على 15 صوتا، وعمر جلال حسن محمد هريدي، على 1618 صوتا.

كتبه| أحمد قابيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى